Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: راموس يشيد بميسي، الفيفا ينفي الشائعات، سرير الرياضيين في أولمبياد طوكيو يثير الجدل ولبنان يستضيف مبارياته في تصفيات آسيا للسيدات

اشاد اللاعب الإسباني ​سيرجيو راموس​ بغريمه ليونيل ​ميسي​ بعد رحيله عن الليغا. وقال راموس: “أحب أن ألعب مع أفضل اللاعبين وكان ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم. لقد قلت دائمًا أن ميسي سيكون له دور دائمًا في فريقي”.

الفيفا ينفي الشائعات

ونفى ​الاتحاد الدولي لكرة القدم​ الشائعاتالتي خرجت خلال الأيام القليلة الماضية بشأن تغيير بعض قوانين لعبة كرة القدم في السنوات المقبلة.

سرير الرياضيين يثير الجدل

وفي أبرز أخبار أولمبياد طوكيو 2020، من المنتظر أنيقضي الرياضيون المشاركون في أولمبياد طوكيو، لياليهم على أسرة من الورق المقوى، يزعم أنها مصممة لمنع العلاقات الجنسية، وذلك وسط تفشي فيروس كورونا. وأظهرت صورة منتشرة، القوالب الداخلية للأسرة والمصنوعة من الكرتون الصلب المعاد تدويره.

كوكو ​غوف​ تغيب عن الأولمبياد

واصيبت لاعبة كرة المضرب الاميركية كوكو غوف بفيروس كورونا، وهو ما سيمنعها من تحقيق حلمها باحراز لقب جديد في مسيرتها ضمن الالعاب الاولمبية 2020.

رودريغ عقل​ يتحدث للسبورت

وفي كرة السلة،عبر مدرب فريق بيروت للسيدات رودريغ عقل عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للقب بطولة لبنانللسيدات بكرة السلة، بعد الفوز على فريق الرياضي بيروت بواقع ٣-١ في السلسلة النهائية. وأشاد عقل في حديثه الخاص لصحيفة “السبورت” الالكترونية بالأداء الذي قدمه الفريق خلال هذا الموسم الاستثنائي، بالأخص بعد ابتعاد اللاعبات عن المنافسة لفترة طويلة. وفي ختام حديثه اعرب عقل عن سروره بتحقيقه للقب في تجربته التدريبية الأولى، مؤكداً انها لن تكون الأخيرة بالنسبة له.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف اللاعب الهولندي السابق أندي فان در مايده عن موقف حصل مع زميله في أياكس وقتها ​زلاتان​ ابراهيموفيتش. وقال فان در مايده في تصريحات نشرها موقع كالتشيو ميركاتو: “كنت أجلس بجوار زلاتان في الحافلة عندما كنا في أياكس، ذات مرة بينما كان نائمًا، كان لدي ميول مثلي الجنس وقبلته في فمه، بعد ثوان قليلة تلقيت بعض اللكمات منه”.

-وصل النجم الهولندي ميمفيس ​ديباي​ إلى مدينة برشلونة للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني.

-يستضيف لبنان مجموعته الرابعة في تصفيات كأس آسيا للسيدات وذلك خلال ايام الفيفا للمنتخبات النسائية والتي تبدأ في 13 أيلول وتنتهي في 25 منه، حيث تضم مجموعة لبنان كل من ميانمار، الإمارات وغوام

Exit mobile version