Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: تعادل ودي لريال مدريد، هاميلتون يتعرض لإساءات عنصرية وعودة مفاجئة لسينا وراينز ولاشلي يحتفظان بلقبيهما

كشفت تقارير صحف إيطالية، أن ​نادي باريس سان جيرمان​ الفرنسي تخلى نهائيًا عن فكرة التعاقد مع الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الذي ينتهي عقده مع ​يوفنتوس​ نهاية الموسم المقبل.

تعادل ودي لريال مدريد

وفي اطار الاستعدادات لموسم 2020-2021، انتهت المواجهة الودية التي جمعت بين ​​ريال مدريد​​ و​رايو فاليكانو​ بالتعادل بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد.

نهائي كأس لبنان للسيدات

محليا، تأهل فريقا أكاديمية بيروت وايلفين فوتبول برو الى نهائي كأس لبنان للسيدات بفوز الأول في نصف النهائي على الصفاء 2-1 والثاني على نجوم الرياضة 2-0. وسيلعب النهائي يوم الخميس المقبل في 22 الحالي على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

حالة فرستابن جيدة واساءات عنصرية لهاميلتون

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلنت صفحة فريق ردبُل النمساوي متصدر بطولة العالم لسباقات سيارات للفورمولا وان الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بأن نجم الفريق السائق الهولندي ​ماكس فرستابن​ قد أجرى الفحوصات الطبية في المستشفى وهو بحالة ممتازة ولم يتعرض لأي كسور، وفقط كانت بعض الكدمات والإرتجاج الخفيف وذلك بعد الحادث الذي تعرض له مع لويس هاميتلون في بداية سباق جائزة بريطانيا الكبرى.

على نفس الصعيد، تلقى لويس هاميلتون​ إساءات عنصرية عبر الإنترنت بعد فوزه في سباق إنكلترا بطريقة مثيرة للجدل.

عودة مفاجئة لسينا وراينز ولاشلي يحتفظان بلقبيهما

وفي المصارعة، اقيم عرض المال في المصرف ” MONEY IN THE BANK” بحضور جماهيري كبير وذلك بعد غياب لفترة اكثر من عام ونصف بسبب انتشار فيروس الكورونا. الحدثالابرز الذي خطفالانظار خلال اعرض، كان عود البطل الاسطوري جون سينا الى الحلبة بشكل غير متوقع، بعد اكثر من 15 شهراً من الغياب. صحيح ان سينا لم يدخل في معركة فعلية مع احد، لكنه وقف وجهاً لوجه مع البطل الدولي ​رومان راينز​ وأفهمه بما لايقبل الشك انه وضعه على لائحته. هذه الواقعة سبقتها تخطي راينز للمصارع ايدج بطريقة دراماتيكية شهدت محاولة تدخل من فريق “اوسو” بعد ان تعرض الحكم لاضطدام عنيف بإدج اثر ضربة من راينز، لم يستطع بعدها اكمال عمله التحكيمي. وتدخل ​سيث رولنز​ لمنع ايدج من الفوز، ونجح في محاولاته التي استفاد منها راينز ليعلن فوزه.
في وقت احرز فريق “اوسو” لقب زوجي سماك داون بعد تغلبه على راي ودومينيك ميستيريو، فاز بطل الزوجي لعرض “الرو” آي جاي ستايلز واوموس على THE VIKING RAIDERS، ينما فازت نكي بحقيبة المال في المصرف للسيدات متفوقة على ​اليكسا بليس​، اسوكا، ناتاليا، تامينا، ​ناعومي​، ليف مورغان وزيلينا فيغا. اما عند الرجال، فتمكن المصارع بيغ اي “BIG E” من الظر بالحقيبة بعد تفوقه على كل من درو ماكنتاير، شينسوكي ناكامورا، جون موريسون وسيث رولينز.
واحتفظ بطلالعالم بوبي لاشلي بلقبه بعد انتصاره على كوفي كينغستون، بينما فازت شارلوت فلير على ريا ريبلي لتحرز لقب “الرو” للسيدات.

متفرقات دولية ومحلية:

– وضعت احدى المعجبات، النجم البرازيلي رونالدينيو، في موقف حرج، بعدما طلبت منه التوقيع على قميصها من جهة الصّدر، حيث تردد رونالدينيو بادئ الأمر لعدة ثواني وهو يلف القلم بأصابع يده اليمنى، قبل أن يمسك قميص المعجبة بيده اليسرى ويجذبه نحوه ليستطيع رسم التوقيع وتحقيق رغبتها وسط ضحكات الحاضرين، وتم تداول الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

– أحرز النجمة لقب بطولة لبنان لفئة البراعم (تحت 14 عاماً) بعد فوزه على منافسه المباشر اتلتيكو بهدف نظيف في المباراة التي اجريت بينهما اليوم على ملعب العهد ضمن الجولة الرابعة قبل الاخيرة من سداسية البطل.

– أصبحت بسنت حميدة لاعبة ألعاب القوى المصرية مهددة بعدم التواجد خلال منافسات أولمبياد طوكيو 2020 بسبب تعرضها للإصابة خلال تمارينها في الفترة الأخيرة.

Exit mobile version