Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: تسريبات لفلورنتينو بيريز تشعل الأجواء في ريال مدريد، سان جيرمان يصرف النظر عن ميسي وعلي منصور يتحدث للسبورت بعد فوز الرياضي ببطولة لبنان

نشرت صحيفة ” El confidential ، مقطع صوتي مُسرب يعود لعام 2006 لرئيس نادي ​ريال مدريد​ فلورنتينو ​بيريز​، يتحدث من خلاله عن إيكر ​كاسياس​ وراؤول غونزاليس. وقال بيريز في المقطع المسرب :”كاسياس ليس حارساً لريال مدريد أبداً، لقد كان إخفاقًا كبيرًا بالنسبة لنا، هو وراؤول أكبر محتالان، راؤول سيء، ويعتقد أن هذا النادي ملكه الخاص، حيث يستخدم كل شيء لمصلحته، إيكر كاسياس رجل سيء، هو قصيرٌ حقاً ولا يمكنه الرؤية جيّدًا”.

على نفس الصعيد، رد بيريز على هذه التسجيلات، قائلا: “بعد ما تم إذاعته في الكونفدنشيال فمن الضروري التوضيح، أنه يتم نطق العبارات المستنسخة في المحادثات التي سجلها السيد خوسيه أنطونيو أبيلان سرًا وحاول بيعها لسنوات عديدة دون نجاح. من المدهش أنه تم نشرها الآن من الكونفدنشيال”.

وذكرت تقارير صحفية أن ​​باريس سان جيرمان​​ إنسحب من سباق المنافسة على ضم نجم برشلونة ليونيل ​ميسي​. وأشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إلى أن إدارة النادي الباريسي قررت الابتعاد عن فكرة ضم ميسي رغم اعادة تفعيل الحديث عن الصفقة بعد المشاعر الودية التي تشاركها البرغوث مع الثلاثي دي ماريا وباريديس ونيمار، في كوبا أميركا.

وأكّد المدير الرياضي في نادي بوروسيا ​دورتموند​ الالماني ميشيل ​زورك​ تمسك النادي بخدمات النجم النروجي ايرلينغ ​هالاند​، في ظل الاشاعات التي ربطته بالرحيل إلى الدوري الانكليزي وتحديدا نادي تشيلسي. وجاءت هذه الاشاعات بعد غياب هالاند عن أولى تدريبات دورتموند استعدادا للموسم المقبل.

وفي كرة السلة، عبر نجم نادي الرياضي بيروت ومنتخب لبنان علي ​منصور​ عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للقب بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة، بعد التفوق على فريق الشانفيل بواقع 4-0 في السلسلة النهائية. وتشكر منصور في حديثه الخاص لصحيفة “السبورت” الالكترونية في البداية الإتحاد اللبناني للعبة ورؤساء الأندية والشركات الراعية على دعمهم الدائم والمتواصل للاعبين من أجل إستكمال هذا الموسم الإستثنائي. وعند سؤاله عن الإستحقاق القادم مع المنتخب اللبناني في بطولة أمم آسيا في اندونيسيا، أكد منصور أن المنتخب يمتلك الكثير من العناصر الشابة والواعدة وسيكون لها شأن كبير في المستقبل.

وفي المصارعة، توفي المصارع السابق بول أورندورف عن عمر يناهز 71 عامًا بعد معاناته من الخرف وصدمات الرأس. وقد أكد نجله وفاة المصارع المعروف بإسم “السيد ووندرفول” في منشور على إنستغرام يوم الاثنين.

متفرقات دولية:

– نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه الرسمي في وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك، تجمعه مع صديقته جورجينا رودريغيز. وظهر رونالدو إلى جانب جورجينا على سفينة في احدى البحريات، وأرفق الصورة مع عبارة: “حبّي”.

– في لفتة مميزة أهدى قائد منتخب ايطاليا جورجيو كيليني لقب بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” للاعب الراحل دافيدي أستوري الذي توفي في شهر آذار من العام 2018 بعد تعرضه لنوبة قلبية قبل مواجهة فيورنتينا وأودينيزي في الدوري الايطالي.

– أعلن البلجيكي دافيد غوفان، المصنف 20 عالمياً، عدم مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل من العام الماضي، بسبب عدم تعافيه بشكل كلي من اصابة في كاحله.

Exit mobile version