Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: إنكلترا الى نهائي يورو 2020، راموس ينتقل الى سان جيرمان، جيسوس يغيب عن نهائي كوبا أميركا ووفاة سائق سابق في الفورمولا وان

بلغ المنتخب الإنكليزي المباراة النهائية لبطولة كأس أوروبا 2020، بفوزه على مضيفه الدنماركي 2-1 مساء الأربعاء على ملعب ويمبلي، بعد التمديد شوطين إضافيين، في الدور نصف النهائي. وسجل هدفي المنتخب الإنكليزي كل من الدنماركي سايمون كاير (39 بالخطأ في مرماه) وهاري كين (104)، فيما أحرز ميكيل دامسغارد هدف الدنمارك الوحيد في الدقيقة 30.
وسيلعب المنتخب الإنكليزي في “ويمبلي” أيضا المباراة النهائية مساء الأحد، أمام المنتخب الإيطالي الذي كان هزم اسبانيا بركلات الترجيح مساء الثلاثاء.

راموس الى باريس سان جيرمان

وتعاقد ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي مع الدولي الإسباني، ​سيرجيو راموس​، قادماً من ​ريال مدريد​، في صفقة انتقال حُر، بعد نهاية عقده مع النادي الملكي.

جيسوس يغيب عن النهائي

على صعيد اخر، سيغيب مهاجم نادي مان سيتي الانكليزي ومنتخب ​البرازيل​ غابرييل ​جيسوس​ عن نهائي ​كوبا اميركا​ امام ​الارجنتين​ بسبب الايقاف. وكان جيسوس قد حصل على بطاقة حمراء في مباراة تشيلي وطُرد في الدقيقة 48 بعد تدخل عنيف ضد يوجينيو مينا.

بيريتيني إلى نصف نهائي ويمبلدون

وفي كرة المضرب، تأهل الإيطالي ​ماتيو بيريتيني​ إلى الدور نصف النهائي ل​بطولة ويمبلدونللتنس​ بفوزه على الكندي الشاب ​فيليكس أوجيه ألياسيم​ في ربع النهائي بثلاث مجموعات لواحدة.

إصابة قوية لداريوس ساريتش

َوفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​فينيكس صانز​داريوس ساريتشتعرض الى اصابة قاسية جداً ستبعده عن الملاعب لستة اشهر على الاقل، حيث اصيب اللاعب بقطع بالرباط الصليبي في الركبة اليمنى خلال المباراة الاولى من سلسلة نهائي دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية والتي تجمع فريقه مع نادي ميلووكي باكس

متفرقات دولية ومحلية:

– أعلن نادي ​العهد​ أن حارس مرماه ​علي ضاهر​ سيستمر في اللعب في صفوف ​شباب الساحل​ بالموسم المقبل على سبيل الاعارة.

– ألقت الشرطة اليابانية القبض على امرأة حاولت إطفاء ​الشعلة الأولمبية​ بمسدس مائي احتجاجاً على الاستمرار في تنظيم ​اولمبياد طوكيو​ في ظل المخاوف من تفشي فيروس ​كورونا​.

– توفي سائق الفورمولا 1 السابق ​كارلوس رويتمان​ عن عمر يناهز 79 عامًا في موطنه الأرجنتين. ولقد تم نقله إلى المستشفى منذ خمسة اسابيع بسبب مشاكل النزيف في معدته وتراجع وظائف الكلى.

Exit mobile version