Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: تعادل أتلتيكو يزيد من شدة المنافسة على لقب الليغا، ثلاثية لارسنال وليون، اتالانتا يتمسك بمقعد الابطال وراينز يحتفظ بلقبه في راسلمانيا

رغم استعادته صدارة الليغا، من جاره اللدود ريال مدريد، واصل أتلتيكو مدريد مسلسل نزيف النقاط، بتعادل محبط (1-1) خارج قواعده أمام ريال بيتيس، على ملعب (بينيتو فيامارين)، ضمن الجولة الـ30. وأضاف الأتلتي نقطة لرصيده، الذي أصبح 67، ليبتعد بفارق نقطة وحيدة عن الريال الثاني، ونقطتين عن برشلونة الثالث، ويشتعل الصراع على لقب الليغا، في الجولات الـ8 المتبقية.

وضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الانكليزي الممتاز، حقق فريق ​ارسنال​ فوزاً مهماً على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 3-0، ليحقق رجال المدرب ميكيل ارتيتا ثلاث نقاط هامة.

وضمن منافسات ​الجولة 32​ من الدوري الفرنسي لكرة القدم، حقق فريق اولمبيك ​ليون​ فوزاً مهماً على نظيره ​انجيه​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب غروباما ستاديوم.

وضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الايطالي، حافظ ​أتالانتا​ على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على حساب ​فيورنتينا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب أرتيميو فرانكي.

وضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدراليّة، سقط ​​بيراميدز​​ المصري أمام ضيفه ​الرجاء البيضاوي​ المغربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء. وفي المجموعة الثانية، تعادل شبيبة القبائل الجزائري أمام ​نهضة بركان​ المغربي بدون أهداف، ليبقى الصراع بينهما مفتوحا على المركز الثاني. وفي المجموعة الأولى، حقق ​وفاق سطيف الجزائري​ فوزا ثمينا على حساب انييما النيجيري بثلاثية نظيفة.

عربيا، قررت إدارة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم تحديد التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 أبريل/نيسان الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99.

محليا، وفي كرة السلة، وضمن منافسات المرحلة الرابعة خلال فعاليات ذهاب بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق بيبلوس انتصار سهلاً بنتيجة 101 – 70 وبفارق 31 نقطة امام فريق انيبال زحلة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب مجمع الرئيس ميشال سليمان في عمشيت.

وفاز فريق ​نيو اورليانز بيليكينز​ 116 – 109 على فريق ​كليفلاند كافالييرز​ ضمن منافسات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية.
في ما يلي باقي نتائج المباريات:
اتلانتا هوكس 105 – 101 شارلوت هورنيتس
بوسطن سيلتيكس 105 – 87 دنفر ناغتس
ميامي هيت 107 – 98 بورتلاند ترايل بلايزرز
ميلواكي باكس​ 124 – 87 اورلاندو ماجيك
تورونتو رابتورز 96 – 102 نيويورك نيكس
سان انطونيو سبيرز 119 -117 دالاس مافريكس
انديانا بايسرز 132 – 125 ممفيس غريزليز
شيكاغو بولز 117 – 121 مينيسوتا تيمبروولفز

وابرز احداث اليوم:

– الدوري الإنكليزي
​وست بروميتش ألبيون​ 20:00 ساوثامبتون
برايتون هوف ألبيون 22:15 إيفرتون

– الدوري الالماني
​هوفنهايم​ ​21:30 باير ليفركوزن

– الدوري الإيطالي
بينيفينتو 21:45 ساسولو

– الدوري الاسباني
​سيلتا فيغو​ 22:00 اشبيلية

الرابطة الوطنية لكرة السلة الأميركية
لوس أنجلوس – نيويورك 2:30 فجرًا
فيلادلفيا – دالاس 2:30
سان أنطونيو – أورلاندو 3:00
بروكلين – مينيسوتا 3:00
شيكاغو -ممفيس 4:00
سكرامنتو – نيو أورليانز 4:00
واشنطن -يوتا 4:00
دنفر – غولدن ستايت 5:00
هيوستن – فينيكس 5:00

وفي المصارعة، احرز ​شايموس​ لقب الولايات المتحدة الأميركية على حساب منافسه ريدل ضمن منافسات ​راسلمانيا​ في WWE.

في مباراة اخرى فاز كيفن اوينز على سامي زين. وفي مبارة اخرى فازت بطلتي الزوجي النسائي شاينا بازلر ونيا على نتاليا وتأمينا. من جهته فاز ​راندي اورتن​ على براي واياj (ذا فيند) مستغلا تشتيت الذهن الذي اصاب وايات حين ظهرت على الحلبة اليكسا بليكس بشكل مخيف.

متفرقات دولية ومحلية.

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من المباراة الودية لكرة السلة التي جرت على ملعب نادي الرياضي وجمعت بين سيدات الرياضي وسيدات نادي هوبس، وإنتهت بفوز الفريق الاول بنتيجة 65 – 51.

-خلال مباراة ​سامبدوريا​ ونابولي في الجولة الـ30 من الدوري الايطالي، والتي انتهت بفوز نابولي بنتيجة 2-0، حصلت مناوشة بين قائد سامبدويا فابيو كوالياريلا ومدرب نابولي جينارو غاتوزو، حيث أن كوالياريلا قد انزعج من صراخ غاتوزو وقال له: “ميستر كفى هل وضعوك معلقا للمباراة؟”. ليرد عليه غاتوزو: “كواليا! فكّر باللّعب واذهب من هنا، اللعنة ماذا تريد؟”.

Exit mobile version