Site icon العربي الموحد الإخبارية

السلطات الأمريكية: إحدى جثث الأطفال المنتشلة من أنقاض مبنى ميامى لابنة رجل إطفاء شارك فى عمليات الإنقاذ

قالت السلطات الأمريكية إن إحدى جثتي الطفلين اللذين عُثر عليهما تحت أنقاض المبنى المنهار في سرفسايد بالقرب من مدينة ميامي بولاية فلوريدا جنوب شرقي الولايات المتحدة تعود لفتاة تبلغ من العمر 7 أعوام وهي ابنة أحد رجال الإطفاء المشاركين في عمليات الإنقاذ.

 

وأوضحت قناة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية الجمعة أن الفتاة هي ابنة أحد رجال الإطفاء في ميامي الذين تعاملوا مع أزمة انهيار المبنى في سيرفسايد بولاية فلوريدا.

 

وأفاد مسؤولون أمريكيون الجمعة بأن رجل الإطفاء فقد ابنته في وقت سابق بعد انهيار المبنى ثم عثُر عليها وانتشلت رفاتها من تحت الأنقاض من قِبل فريق البحث والإنقاذ المعني.

 

وأوضح رئيس دائرة الإطفاء في مقاطعة “ميامي-داد” بفلوريدا، آلان كومينسكي، أن رجل الإطفاء هذا لم يكن من بين الأفراد الذين قاموا بعملية الإنقاذ التي قادت لانتشال الفتاة، مشيراً إلى أن رفاقه أخبروه في وقت لاحق بالعثور على ابنته.

 

كان قد تم الإعلان عن ارتفاع حصيلة القتلى جراء انهيار مبنى مقاطعة “ميامي-داد” بولاية “فلوريدا” الأمريكية إلى 18 شخصاً، وذلك عقب انتشال جثتي طفلين من تحت الأنقاض. 

 

كان المبنى المؤلف من 12 طابقا والذي يضم 55 شقة والمطل على المحيط في منطقة “سيرفسايد” قرب ميامي بيتش قد انهار الأسبوع الماضي بينما كان السكان نائمين في الداخل.

 

Exit mobile version