Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: مورينيو يصل إلى روما وسط أجواء حماسية، كروس يعتزل دوليا وصلاح يغيب عن أولمبياد طوكيو

مورينيو​ يصل إلى روما

وصل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العاصمة الايطالية روما يوم الجمعة، قادما من لشبونة، لبدء مغامرته مع الذئاب. وكان في استقبال مورينيو عدد كبير من مشجعي الجيالوروسو. ورفع البعض صورة لمورينيو على هيئة البابا، والبعض الآخر ارتدى قمصان تحمل صورة السبيشل وان.

ماتا يجدد عقده

كما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تجديد عقد خوان ماتا للعام 2022.

كروس يعتزل دوليا

و أعلن اللاعب الألماني ​توني كروس​ اعتزاله اللعب دوليا بعد خروج منتخب المانشافت من بطولة اليورو 2020 في دور الـ 16 على يد ​منتخب إنكلترا​.

لا جماهير في أولمبياد طوكيو 2020 ؟

على صعيد آخر، حذّر رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوغا من امكانية اقامة ​أولمبياد طوكيو 2020​ المؤجل من العام الماضي بسب فيروس كورونا، خلف أبواب موصدة وسط مخاوف السلطات المحلية من تجدد ارتفاع حالات الاصابة بالجائحة في العاصمة.

صلاح يغيب عن الأولمبياد

واعلن شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي قائمة من 22 لاعبا للمشاركة في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي تنطلق الشهر الجاري في طوكيو وشهدت غياب ​محمد صلاح​.

لويس ​هاميلتون يتصدر التجارب

وفي الرياضات الميكانيكية، حسم سائق فريق ​مرسيدس​، البريطاني لويس ​هاميلتون​ التجارب الحرة الثانية خلال فعاليات اسبوع ​جائزة النمسا الكبرى​، المرحلة التاسعة ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​ لموسم 2021.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف المدرب ​موسى حجيج​، الذي ترشّح لانتخابات رئاسة الاتحاد اللبناني لكرة القدم، والتي جرت الثلاثاء الماضي، عن نيته تقديم طعن في تلك الانتخابات، لدى المراجع المختصة وذلك على خلفية ما حصل قبلها وخلالها من مخالفات قانونية، سيعلن عنها في وقت لاحق.

-من المتوقع أن يتم الغاء النزال “الثأري” الثالث بين الأميركي داستن بوارييه والإيرلندي ​كونور ماكغريغور​. وأشارت تقارير صحافية إلى ان السبب يعود للإشتباه بإصابة ماكغريغور بعدوى المكورات العنقودية الذهبية التي تصيب الجلد

-عقد ​رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم​ السيد هاشم حيدر والامين العام جهاد الشحف اجتماعاً مع رئيس بلدية صيدا محمد السعودي لمناقشة سبل التعاون لتجهيز ملعب صيدا لاستضافة مباريات المنتخب اللبناني في الدور النهائي من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم ٢٠٢٢.

Exit mobile version