Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: الرياضي يجدد تفوقه على الحكمة، فينيكس صانز بطل المجموعة الغربية، اليونايتد يحسم صفقة سانشو وتوتنهام يكشف عن مدربه

واصل نادي ​​الرياضي​ بيروت​ تفوقه على غريمه ​الحكمة بيروت​ بفوزه عليه بفارق 14 نقطة 88-74 في ثاني مواجهات الفاينال فور لبطولة لبنان لكرة السلة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء في قاعة ملعب انطوان شويري ستاديوم في نادي غزير بعدما حسم المباراة الاولى لمصلحته في معقله

فينيكسصانزبطل المجموعة الغربية

وفاز فريق ​​فينيكس صانز​​ 130 – 103 على فريق ​لوس انجلوس كليبرز​ ضمن منافسات المباراة السادسة في نهائي المجموعة الغربية في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية. بهذا الفوز يكون صانز قد احرز لقب الغربيةبنتيجة 4-2.

اليونايتد يحسم صفقة سانشو

وفي كرة القدم، أكدت تقارير صحفية أن ​مانشستر يونايتد​ حسم صفقة التعاقد مع ​​جادون سانشو​​، من بوروسيا دورتموند. وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن الناديين أغلقا ملف جادون سانشو بنجاح بعد توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق نهائي مع بوروسيا دورتموند حول الرسوم المادية للصفقة

نونو سانتو مدربا لتوتنهام

وعيّن نادي ​توتنهام​ الإنكليزي ​نونو سانتو​ مدرباً للفريق الأولبعقد يمتد لمدة عامين حتى العام 2023خلفاً للبرتغالي ​جوزيه مورينيو​.

أنس جابر تتقدم في ويمبلدون

وفي كرة المضرب، تمكنت اللاعبة التونسية ​​أنس جابر​​ من العبور إلى الدور الثالث في ​بطولة ويمبلدون​ لكرة المصرب، وذلك عقب الفوز المهم الذي حققته على نظيرتها الأميركية ​فينوس ويليامز​، وانتهت هذه المباراة بمجموعتين دون رد، وبواقع 7 – 5 و 6 – 0.

وابرز احداث اليوم

يستكمل اليوم الدور الثاني من​بطولة ويمبلدون للتنس​.

​دوري ابطال آسيا​ ( منطقة الشرق)

جوهر دارول تاكزيم ماليزيا 13:00 بوهانغ ستيلرز كوريا الجنوبية
جيونبوك موتورز كوريا الجنوبية 17:00 تامبينيس روفرز سنغافورة
ناغويا غرامبوس اليابان 17:00 راتشابوري تايلاند
تشيانغراي يونايتد تايلاند 19:00 غامبا أوساكا اليابان

NBA

ميلواكي بكس 3:30 اتلانتا هوكس

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية:

​الدوري المصري​ :

الاهلي 22:00 بيراميدز


الدوري العراقي​:

الكهرباء 17:00 الكرخ
السماوة 17:00 الزوراء
الحدود 17:00 اربيل
نفط البصرة 19:30 نفط ميسان
النجف 19:30 الصناعات الكهربائية
القوة الجوية 22:00 الشرطة

​الدوري المغربي​ :

الجيش الملكي 19:00 نهضة بركان
اتحاد طنجة 21:15 شباب المحمدية
أولمبيك آسفي 23:30 نهضة الزمامرة.

متفرقات دولية:

– ودّع نادي ​​أتلتيكو مدريد​​ الإسباني الثنائي ​موسى ديمبيلي​ و​​لوكاس توريرا​​ بعد إنتهاء عقديهما مع الفريق.

– أحرز السلوفيني ​​تاداي بوغاتشار​​ لقب المرحلة الخامسة المخصصة للسباق ضد الساعة في ​طواف فرنسا​، فيما حافظ الهولندي ​ماتيو فان در بول​ على صدارة الترتيب العام.

– كشفت تقارير جزائرية ان نادي ​قطر القطري​ حسم تعاقده مع المدافع الجزائري ​جمال بلعمري​ لمدة ثلاثة اعوام وانه سيصل الى الدوحة لانهاء كافة تفاصيل التعاقد و ان الاعلان الرسمي عن الصفقة سيكون خلال الساعات المقبلة .

Exit mobile version