Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز الصباح: سويسرا تفعلها وتقصي فرنسا، تأهل مثير لاسبانيا، فوز الارجنتين والأوروغواي ويوم مفصلي في انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة القدم

إبتسمت ركلات الترجيح لمنتخب ​​سويسرا​​ ليتفوق على منتخب ​​فرنسا​​ 5-4 بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن فعاليات دور الـ 16 لبطولة ​​يورو 2020​​ ليتأهل لملاقاة اسبانيا في الدور ربع النهائي.
وبسيناريو مشوق ايضا، فازت اسبانيا على كرواتيا 5-3 في الشوطين الاضافيين بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي.

كوبا أميركا: اكتمال عقد المتأهلين لربع النهائي

واحتفل النجم ليونيل ميسي، بمباراته الدولية القياسية الـ148 مع منتخب ​الأرجنتين​، بتسجيله هدفين خلال الفوز على بوليفيا 4-1، ليضمن صدارة المجموعة الأولى من منافسات كوبا أميركا.
وبعد تأهلها سابقا، ضمنت الأرجنتين صدارة المجموعة التي شهدت فوز الأوروغواي على الباراغواي 1-0.وفي ربع النهائي، يلتقي السبت منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب الإكوادور، رابع المجموعة الثانية، والأوروغواي مع كولومبيا. كما تلعب الجمعة البرازيل حاملة اللقب مع تشيلي، والبيرو مع الباراغواي.

اتفاق حول سانشو

وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن ناديي مانشستر يونايتد الانكليزي وبوروسيا دورتموند الالمانيتوصلا إلى اتفاقحول الرسوم المادية لصفقة النجم الانكليزي الشاب ​جادون سانشو​.
وأشارت الشبكة إلى أن القيمة المالية للصفقة ستبلغ 85 مليون يورو لضم اللاعب الذي يستعد حالياً مع منتخب بلاده لمواجهة المانيا في دور الـ 16 لبطولة يورو 2020 إلى ملعب الاولد ترافورد.

ماكنتاير يفوز على ريدل وستايلز ويتأهل الى مباراة “Money in the Bank

وفي المصارعة، فاز ​​درو ماكنتاير​​ على كل من ​ريدل​ وأي جاي ستايلزضمن منافسات عرض الروويكون بذلك قد تأهل الى مباراة “Money in the Bank. اما في باقي المباريات فلقد فازت نيكي كروس على شاينا بازلر. اما كوفي كينغستون فلقد ضاق ذرعًا بMVP وهاجمه وضربه. بالمقابل فازت ايفا ماري ودودروب على اسوكا ونايومي. اما المباراة التي جمعت كل من ريكوشيه وجون موريسون فلقد أنتهت ب”Double Count-Out”. من جهة اخرى فاز شارلوت فلير وناتاليا وتامينا على ريا ريبلي وماندي روز ودانا بروك. اما جاكسون رايكر فلقد فاز على الاياس في مباراة “Strap Match”.

وابرز احداث اليوم:

امم اوروبا ​يورو 2020​ :

انكلترا 19:00 ألمانيا
السويد 22:00 أوكرانيا

​دوري ابطال آسيا​ ( منطقة الشرق)

أولسان هيونداي كوريا الجنوبية 13:00 بانكوك يونايتد تايلاند
كايا الفلبين 17:00 فيتل فيتنام
دايغو كوريا الجنوبية 17:00 يونايتد سيتي الفليبين
بكين غوان الصين 19:00 كاواساكي فرونتال اليابان

كأس الاتحاد الآسيوي:

ايسترن هونغ كونغ 12:00 تاينان سيتي تايبيه
اتلتيك 220 مونغوليا – واريورس سنغافورة

كذلك يستكمل الدور الاول من​بطولة ويمبلدون للتنس​.

​الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين​ :

اتلانتا هوكس 3:30 ميلواكي بكس

الدوري اللبناني لكرة السلة​ : فاينل فور

الحكمة 21:40 الرياضي

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

​الدوري المغربي​:

الدفاع الجديدي 21:15 مولودية وجدة
المغرب الفاسي 23:30 سريع وادي زم

​كأس العرب تحت 20 عام​ :

مصر 18:00 طاجيكستان
المغرب 21:00 الجزائر

ولا بد من التذكير ان اليوم تقام انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة القدم في فندق الموفنبيك في بيروت بتمام الساعة الثالثة بعد الظهر.

متفرقات دولية:

– خرج المنتخب ​السنغال​ي لكرة السلة من منافسات التأهل إلى اولمبياد طوكيو بعد منع الفريق من السفر إلى صربيا لخوض التصفيات المؤهلة للدورة الصيفية نتيجة إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا المستجد

– احرز فريق كرة السلة بنادي ​الزمالك​ لقب بطولة دوري السوبر المصري بعد فوزه على ​الاتحاد السكندري​ بنتيجة 84/80 بصالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

– اعلنت مصادر صحفية عربية ان ادارة نادي ​النصر​ السعودي اوقفت المفاوضات التي حدثت خلال الفترة الحالية مع البرازيلي ​باولينيو​ لاعب غوانزو الصيني السابق.

Exit mobile version