Site icon العربي الموحد الإخبارية

أفضل العطور الرجالية الصيفية لعام 2021

في صيف 2021 يمكنك التمتع برائحة عطرية جذابة تناسب الطقس الحار، وتمنحك الشعور بالانتعاش، إليك أفضل العطور الرجالية الصيفية لعام 2021.
تعتبر العطور من أهم ما يحرص الرجال على استخدامه للتمتع برائحة جذابة والتي قد تدل على شخصية الرجل وفي فصل الصيف يجب الاهتمام بأن تكون الرائحة منعشة وتساعد على منحك الشعور بالاسترخاء ولهذا يمكنك الاستمتاع بواحدة من أفضل العطور الرجالية الصيفية 2021 التي نستعرضها في التقرير التالي.أفضل العطور الرجالية الصيفية 2021عطر Tom Ford Oud Wood
من العطور الرجالية الجذابة والرائعة بمكونات عشبية مميزة، حيث يجمع بين رائحة الأخشاب والعود والتوابل والهيل برائحة جذابة جدا، وهذا العطر مناسب لفترة المساء بشكل أكبر في صيف هذا العام.
عطر GIORGIO ARMANI
 عطر رجالي صيفي يناسب فصل الصيف برائحة الحمضيات المميزة، حيث أن من مكوناته البرتقال والليمون، والخوخ، والياسمين، وخشب الأرز والعنبر ويناسب الطقس الحار والخروجات النهارية.عطر Tobacco LeaF
من العطور السعودية من إنتاج قصر الطيب وهو من العطور الرائعة برائحة مميزة جدا تجمع بين الحمضيات والقرنفل، وأوراق التبغ، والأخشاب والتوابل الشرقية، مما يجعل له رائحة فريدة من نوعها وأيضا منعشة جدا ويعتبر من الروائح المثالية الأنيقة.

عطر Iced Tea
من العطور الفرنسية المفضلة لدى الرجال وهذا لأنه يحتوي على مزيج مميز من الأعشاب مثل أوراق الشاي الأسود وأخشاب الشجر، والجلود الباردة مع أوراق التبغ مما يعطي رائحة مثالية ومنعشة وخاصة في أوقات الجو الحار.
عطر Gentleman Givenchy
خليط من روائح الكمثرى والفانيليا، والهيل مع أوراق الباتشولي ذات الرائحة المميزة، مما يمنحك الانتعاش في صيف 2021، ويمكنك التميز بهذا العطر ورائحته الجذابة والمنعشة.عطر Costa Azzurra Acqua Tom Ford
تركيبة رائعة من العطور حيث يشمل الهيل والعود، بذور الكرفس مع الطحالب البحرية واليوسفي الأصفر، الفانيليا، المستكة، اللبان، البخور والبلوط مما يجعله في مقدمة العطور الرجالية لعام 2021.
عطر Light Blue Forever
أطلقت شركة دولتشي آند غابانا عطرها الجديد لعام 2021 Light Blue Forever للرجال بزجاجة مميزة جدا باللون الأزرق بتركيبة متميزة من الروائح العطرية من حمضيات مثل اليوسفي والجريب فروت، والبرغموت مع الروائح الخشبية، والمسك الأبيض والباتشولي.

Exit mobile version