Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: إلغاء قاعدة أفضلية الهدف خارج الديار في أوروبا، قرعة اسيا للسيدات بمشاركة لبنان وجون سينا سيعود إلى WWE

وافقت اللجنة التنفيذية في ​​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​​ على اقتراح بإلغاء ما يسمى بقاعدة الأهداف خارج الأرض من جميع مسابقات أندية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من بداية موسم 2021-2022.

الكشف عن مجموعة لبنان في اسيا للسيدات

وسحبت قرعة ​تصفيات كأس آسيا للسيدات​ 2022 في الهند، في مقر ​الاتحاد الآسيوي لكرة القدم​ بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، بمشاركة 28 منتخباً في التصفيات وزعت على 8 مجموعات تضم 4 مجموعات أربعة منتخبات، في حين تضم 4 مجموعات ثلاثة منتخبات. وأوقعت القرعة منتخب لبنان للسيدات في المجموعة الرابعة الى جانب الامارات، ميانمار وغوام.

فوز سيريزو أوساكا في أبطال آسيا

َوضمن منافسات المجموعة العاشرة في دور المجموعات من بطولة ​دوري أبطال آسيا​، فاز فريق ​​سيريزو أوساكا​​ الياباني على نظيره غوانغزو إيفرغراند الصيني بثنائية نظيفة

السنغال تهزم جزر القمر وفوز تونس على أوزبكستان

عربيا، حقق منتخب ​السنغال​ فوزاً عريضاً على منتخب ​جزر القمر​ 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات دور المجموعات ل​بطولة ​كأس العرب تحت 20 عاماً​ لكرة القدم​ وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الدور عينه أقيمت على استاد الدفاع الجوي تغلب المنتخب ال​تونس​ي على نظيره الاوزبكي بهدف نظيف.

جون سينا​ سيعود إلى WWE

وفي المصارعة، أكد المصارع السابق والممثل جون سينا أنه سيعود إلى WWE خلال ظهوره في برنامج The Tonight Show With Jimmy Fallon. Fallon.. وعندما سئل عن عودة WWE، أكد سينا أن ذلك سيحدث، قائلاً: “هذه الشائعات صحيحة. سأعود بالتأكيد إلى WWE، لا أعرف متى”.

فيليبي رييس يعتزل

وفي كرة السلة، أعلن نجم نادي ​ريال مدريد​ الإسباني لكرة السلة فيليبي رييس عن إعتزاله اللعبة نهائياً، عن عمر 41 عاماً.

ديوكوفيتش لنهائي الزوجي

وفي كرة المضرب، نجح نجم التنس الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ المصنف الاول عالمياً بين اللاعبين المحترفين وشريكه في ​منافسات الزوجي​ غوميز ​هيريرا​ بحسم تأهلهما لنهائي منافسات ​بطولة مايوركا الدولية​ لكرة المضرب ذات الـ 250 نقطة بعد تغلبهم على الزوجي المصنف الثالث في البطولة ​اوليفر ماراش​ و ​عصام الحق قُرشي​ بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 3 – 6 و6 – 7.

متفرقات دولية ومحلية:

-انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر مجموعة من المشجعين الفرنسيين، وهم يهاجمون ​كريستيانو رونالدو​ بزجاجات “كوكا كولا”، أثناء احتفاله بهدفه في شباك فرنسا، وذلك ردا على حركة “الدون” الشهيرة عندما قام بإبعاد زجاجات هذا المشروب الغازي في إحدى المؤتمرات الصحافية.

-أفادت بعض الأوساط أن مدرب عراقي سيصل إلى لبنان في الأسابيع المقبلة ليوقع مع نادي ​طرابلس​ ويكون المدير الفني الجديد للفريق ابتداء من الموسم المقبل.

-قام مشجع ألماني يحمل علم “قوس قزح”، الذي يمثل “مجتمع المثليين” بالدخول إلى ملعب “أليانز أرينا” في ميونيخ، قبل بدء مباراة ألمانيا والمجر . ولوّح المشجّع بعلم “المثليين” أمام اللاعبين مباشرة، وذلك أثناء عزف النشيد الوطني للمجر، قبل بدء المباراة، قبل أن يتدخل رجال الأمن الذين قاموا بتوقيفه

Exit mobile version