Site icon العربي الموحد الإخبارية

موجز المساء: اسبانيا تكشر عن انيابها، تأهل السويد، حكيمي في طريقه الى سان جيرمان وديوكوفيتش يشارك في أولمبياد طوكيو

ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات بطولة أمم أوروبا 2020، حسم المنتخب الاسباني تأهله الى الدور الـ16 بفوزه الكبير امام نظيره السلوفاكي وبواقع 5-0 وحصد الماتادور المركز الثاني في المجموعة وقدم ابناء المدرب لويس انريكي مستوى رائع هجومياً استحقوا من خلاله الفوز،

وفي نفس المجموعة، عزز المنتخب ​السويد​ي من صدارته للمجموعة بفوزه امام نظيره البولندي وبواقع 3-2 وبهذه الخسارة ودعت ​بولندا​ نهائياً البطولة حيث فشلت في تحقيق أي فوز في هذه المجموعة.

مهاجم منتخب ​هولندا​ خارج ​يورو 2020

على صعيد متصّل، تلقى المنتخب الهولندي ضربة موجعة قبل مباراته في الدور الثاني، بعدما رحل المهاجم لوك دي يونغ عن معسكر المنتخب بسبب إصابة يعاني منها على مستوى الركبة.

ليفربول يرفض مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف انكليزية، ان نادي ليفربول قد رفض التخلي عن نجم هجومه للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامته قريبًا. ويخشى ليفربول من تعرض صلاح للإرهاق او الإصابة قبل بداية الموسم الجديد.

حكيمي الى باريس سان جيرمان

وكشف موقع جيانلوكا دي مارزيو أن النجم المغربي ولاعب نادي ​الانتر​ ​​أشرف حكيمي​​ اقترب من الانتقال إلى نادي ​باريس سان جيرمان مقابل 70 مليون يورو.

أنس جابر​ خارج بطولة ايستبورن وديوكوفيتش سيشارك في اولمبياد طوكيو

وفي كرة المضرب، ودعت التونسية أنس جابر منافسات بطولة ايستبورن لاتنس السيدات بعد خسارتها في الدور الثاني امام اللاتفية يلينا أوستابينكو. ففي الدور الثاني للبطولة، فازت اوستابينكو على جابر بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 7-5، 6-4 و 6-3 في مباراة استغرقت ساعة و44 دقيقة.

و أكد ​نوفاك ديوكوفيتش​ رغبته في المشاركة في الألعاب الأولمبية، وقد تم إدراج اسمه في القائمة التي أرسلتها هذه المؤسسة للجنة الأولمبية الصربية.

متفرقات دولية ومحلية:

-اعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي رسمياً تعيين الإسباني ​دانيال خيمينيز​ (مساعد مدرب) للفريق الأول قادماً من نادي العهد، وذلك إستعداداً للإستحقاقات القادمة.

-بدأت ملامح أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل من العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا تتضح قبل شهر من ساعة الصفر، حيث ستقام الألعاب في ظل قوانين صارمة تمنع تناول الكحول أو العناق أو التشجيع وحتّى التوقيع، بحسب ما أعلن المنظمون الأربعاء.

-برأت المحكمة الضابط ​بنيامين مونك​ الذي أصاب لاعب كرة القدم السابق ​دانيال أتكينسون​ بصاعق كهربائي، وركله في رأسه مرتين، من تهمة القتل العمد، لكنه أدين بالقتل الخطأ.

Exit mobile version