Site icon العربي الموحد الإخبارية

مدير دورتموند: التأهل الأوروبي هدفنا.. ونثق في المدرب

أبدى سباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ثقته في قدرة الفريق على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بإنهاء الموسم الجاري بين الأربعة الكبار في الدوري الألماني «بوندسليجا»، على الرغم من الاختبارات الصعبة التي تنتظر الفريق خلال آخر عشر جولات في الموسم الجاري.
ويستعد دورتموند الذي يحتل المركز الرابع بجدول الدوري لمواجهة الفرق الثلاثة الأوائل في جدول الترتيب باير ليفركوزن، وبايرن ميونيخ، وشتوتجارت، بخلاف مباراة ضد لايبزيج الذي يتخلف عنه بنقطة واحدة في المركز الخامس.
ويعاني دورتموند وصيف الموسم الماضي من تذبذب النتائج والأداء أخيرًا، لكن الفوز على يونيون برلين بنتيجة 2-0 السبت خفَّف الضغوط نسبيًّا على الفريق ومدربه إدين ترزيتش.
وقال كيل في تصريح بثته قناة «سبورت 1» الألمانية الأحد: «أثق بهذا الفريق، ومقتنع بقدرته على إنهاء الموسم بين الفرق الأربعة الأوائل، ولدينا فرصة في إثبات ذلك خلال المباريات القوية التي تنتظرنا، وأتوقع أن نقدم أداءً جيدًا».
وأضاف: «هدفنا التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا، ومنافسونا شتوتجارت ولايبزيج وفرانكفورت، تبدو أوضاعهم مستقرة للغاية».
وشدَّد المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: «لا يوجد أحد ينكر الوضع الحالي للفريق، لست راضيًا عن الأداء وترتيبنا في جدول الدوري، وبإمكان كل لاعب أن يقدم أداءً أفضل».
وأوضح: «من الغريب أن نتأهل في صدارة مجموعة صعبة بدوري أبطال أوروبا ثم يتذبذب الأداء والنتائج بهذا الشكل في الدوري الألماني».
ودعم سباستيان كيل المدرب ترزيتش، قائلًا: «أوضاع الفريق مضطربة لكننا لم نفقد الأمل في نجاح هذا الفريق، ولم نناقش مصير المدرب».

Exit mobile version