Site icon العربي الموحد الإخبارية

رئيس نابولي: أوسيمين لن يبقى معنا.. انتظروه في ريال مدريد

كشف الإيطالي أوريليو دي لورنتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، الجمعة، عن أن النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، أو نادٍ إنجليزي، في الصيف المقبل.
وردًا على تأكيد أوسيمين لشبكة «سي بي أس» الأمريكية، على هامش مشاركته بكأس إفريقيا في ساحل العاج راهنًا، بأنه اتخذ قرار وجهته الصيف المقبل، لم يكن دي لورنتيس متفاجئًا، وقال بعد خروجه من اجتماع لرابطة الدوري الإيطالي: «نعرف هذا الشيء منذ الصيف الماضي، ولهذا السبب كانت مفاوضات تجديد عقده، الحبيّة، طويلة بهذا المقدار».
وتابع: «نعرف أنه سيذهب إلى ريال مدريد الإسباني، أو باريس سان جيرمان الفرنسي، أو إلى نادٍ إنجليزي».
وبعد لعبه دورًا رئيسًا بإحراز «بارتينوبي» لقب السكوديتو، بتسجيله 26 هدفًا، بقي ابن الـ 25 مع فريقه على الرغم من العروض المغرية المقدمة له.
ويعيش نابولي موسمًا سيئًا، ويحتل راهنًا المركز التاسع في الدوري الإيطالي، فاقدًا كل آماله بالدفاع عن لقبه.
ومدد النيجيري عقده في نهاية ديسمبر عامًا إضافيًا حتى 2026، وبحسب الصحف الإيطالية، ينص العقد على بند جزائي يتراوح بين 120 و130 مليون يورو.
وانضم أوسيمين، أفضل لاعب إفريقي لعام 2023، إلى نابولي في 2020 من ليل الفرنسي، وسجّل 67 هدفًا في 119 مباراة بمختلف المسابقات مع نابولي.
ونفى دي لورنتيس فرضية قدوم البرتغالي جوزريه مورينيو، المقال أخيرًا من نادي روما، لتدريب الفريق، وقال: «مورينيو في نابولي، هذا ليس خبرًا، كان في روما، هو حرّ الآن، هو مدرب كبير، ودود جدًا، وجزء من تاريخ كرة قدم معيّنة».
وكان دي لورنتيس أقال قبل أربعة أشهر الفرنسي رودي جارسيا، وعيّن بدلًا منه والتر ماتزاري، حتى نهاية الموسم.

Exit mobile version