Site icon العربي الموحد الإخبارية

مطعم يغطي سقفه وحوائطه بأكثر من 2 مليون دولار نقداً

مطعم يغطي سقفه وحوائطه بأكثر من 2 مليون دولار نقداً

  ،  
التاريخ : 2021-06-15
  ،  
المشاهدات : 102
  ،  
التعليقات : 0

 أعجبني  0
0

تختلف تصاميم الديكور الخارجي لكل مطعم بحسب موقعه وما يقدمه من أطعمة والزبائن الذين يستهدفهم، ولكن ديكور مطعم McGuire’s Irish Pub، يُعد من أكثر ديكورات المطاعم الفريدة، حيث تم تصميم الديكور بتعليق حوالي مليوني دولار نقدًا معلقًا في السقف.
ويعود تاريخ الديكور الفريد لمطعم McGuire’s Irish Pub إلى عام 1977، عندما افتتح مارتن ماكجوير وزوجته مولي المطعم الذي يقع في بينساكولا بولاية فلوريدا، وعندما قُدمت أول إكرامية بقيمة دولار واحد، احتفلت مولي بكتابة التاريخ عليها وتثبيتها في الشريط الخلفي للمطعم لجلب الحظ السعيد، بحسب Oddity Central.
ولم تكن مولي تعلم أن هذا كان بداية لتقليد طويل الأمد لا يزال يحترمه ملاك المطعم، ففي اليوم التالي بعد أن تم وضع الفاتورة الأولى على الشريط، بدأ الأشخاص في إضافة دولارات إلى الحائط، وما زالوا يفعلون ذلك منذ ذلك الحين.
وقال المالك ويليام “ماكجواير” مارتن لصحيفة شيكاغو تريبيون في عام 1999: “تبلغ مساحتها 15000 قدم مربع وهناك فواتير بالدولار على كل جزء من هذا السقف وجزء كبير من الجدران، ونتعامل معها كأصل، ونقترض مقابلها وما إلى ذلك”.وفي وقت المقابلة، قدر ماكجواير أن ديكوره الفريد يتكون من حوالي 175 ألف دولار، ولكن وفقًا للإحصائيات الحديثة، فإن الحانة لديها الآن ما يقرب من مليوني دولار في شكل فواتير موقعة معلقة من سقفها، وهي ثروة بالمعنى الحرفي للكلمة، فيما  يقاوم معظم الغرباء إغراء أخذ بعض من تلك الأموال لأنفسهم.
بالطبع، مع وجود الكثير من الأموال على مرأى من الجميع، لا بد أن تكون هناك حوادث، وقد تم الإبلاغ عن السرقات في McGuire’s Irish Pub على مر السنين، فيما تم تغريم موظف مرة واحدة ووضعه تحت المراقبة بعد أن زُعم أنه قام بسحب ما يقدر بـ 5000 دولار من “ورق الحائط” الأخضر، وحاول العديد من الآخرين استخدام الفواتير المميزة لدفع ثمن أشياء مختلفة.
ولكن نظرًا لأن كل ورقة نقدية تُرفع على سقف ماكجواير يتم توقيعها بعلامة سوداء وتحتوي على ثقوب أساسية، فمن الصعب إنفاقها في أي مكان في المدينة دون أن يلاحظها أحد. 

تابعوا أخبار عجمان عبر غوغل نيوز

Exit mobile version