Site icon العربي الموحد الإخبارية

حسم موقف ميسي من مباراة “نقص الأكسجين”

تم تحديثه الثلاثاء 2023/9/12 06:32 م بتوقيت أبوظبي
يبدو أن موقف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين والخاص بخوضه مواجهة بوليفيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قد حسم.

ويحل منتخب الأرجنتين، حامل لقب كأس العالم، ضيفا على بوليفيا في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للنسخة المقبلة من مونديال 2026.وتنطلق المباراة بتمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “هيرناندو سيليس” في لاباز عاصمة بوليفيا.
ما موقف ميسي من مباراة بوليفيا صد الأرجنتين؟ورغم سفر ليونيل ميسي إلى بوليفيا مع الفريق، غير أن مشاركته من عدمها بقت محل غموض قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة.نحو أولمبياد باريس.. منتخب الإمارات إلى كأس آسيا تحت 23 عامالكن شبكة “TYC Sports” التلفزيونية الأرجنتينية أشارت إلى أن ميسي سيتواجد على مقاعد البدلاء أمام بوليفيا، ومن ثم لن يبدأ أساسيا.
وبالتالي قد يشارك “البرغوث” كبديل خلال الشوط الثاني من المباراة التي ستكون مثيرة للجدل كونها تقام في ملعب “هيرناندو سيليس”.هذا الملعب يقع في منطقة ميرافلوريس في لاباز على ارتفاع شاهق يبلغ 3637 مترا فوق مستوى سطح البحر، ما يجعل لعب كرة القدم صعبا عليه بسبب النقص الحاد في الأكسجين.دعما لضحايا الزلزال.. 4 لفتات إنسانية تزين مباراة المغرب وبوركينا فاسويذكر أنه تم استبدال نجم إنتر ميامي قبل 3 دقائق من نهاية المباراة التي شهدت فوز الأرجنتين 1-0 على الإكوادور يوم الخميس الماضي، وذلك بعد تسجيله هدف الانتصار من ركلة حرة، بسب الخوف من تعرضه للإصابة.

جدير بالذكر أن صاحب الـ36 عاما يتمتع بسجل جيد أمام بوليفيا، حيث خاض 11 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

Exit mobile version