سياحة

نصائح السفر إلى ماليزيا في فصل الشتاء من بينها حزم مستحضر واقي من الشمس

إذا كنت ممن يفضلون الاستمتاع بمناخ دافئ دون الحاجة إلى القلق بشأن المناخ الشتوي البارد أو ترغب في الهروب من الثلوج الكثيفة والرياح المتجمدة، فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى ماليزيا خلال العطلة الشتوية، والتي تعد ملاذا شتويا مثاليا لقضاء العطلات الشتوية.

وفيما يلي مجموعة من النصائح الهامة لقضاء عطلة سياحية شتوية رائعة في ماليزيا:

احرص على حجز رحلة سفرك الجوية والفندق مقدما قبل سفرك إلى ماليزيا في الشتاء لأن الموسم الشتوي هو موسم الذروة السياحي في ماليزيا وخاصة خلال شهري كانون الأول/ديسمبر وكانون الثاني/يناير.

لا تقلق حيال الملابس الشتوية الثقيلة وصعوبة حزمها في داخل حقائب السفر عند السفر إلى ماليزيا في موسم الشتاء لأن الطقس الشتوي في ماليزيا دافئ ومشمش لذلك ينصح بالاكتفاء بحزم الملابس الصيفية الخفيفة والاكتفاء بسترة أو جاكت خفيف خلال رحلتك الشتوية في ماليزيا.

لا تنسى حزم مستحضر واقي من الشمس ونظارات شمسية عند السفر إلى ماليزيا في الشتاء لأن الطقس الشتوي في ماليزيا غالبا ما يكون مشمسا.

استمتع بقضاء عطلة شاطئية دافئة في قلب الشتاء بزيارة إحدى الجزر الماليزية الجميلة مثل لانكاوي، جزر فرهنتين، جزيرة رداغ، جزيرة بانكور.

قم بتجربة المشاركة في واحدة من رحلات الغوص لمشاهدة تجمعات الشعاب المرجانية المبهرة والأحياء المائية المتنوعة في ماليزيا وخاصة في جزيرة بانكور، جزر فرهنتين، جزيرة سيبادان.

احرص على قضاء أطول وقت ممكن في الهواء الطلق خلال رحلتك الشتوية في ماليزيا للاستمتاع بالطقس الشتوي الدافئ في ماليزيا ويمكنك المشاركة في رحلات استكشافية في الغابات المطيرة مثل غابة تامان نيجارا أو الذهاب في رحلة استكشافية وسط الطبيعية في حديقة باكو الوطنية.

استمتع بتجربة التزلج على الجليد في نادي First Traxx x وهو أول حلبة تزلج مغطاة في ماليزيا.

استمتع باحتفالات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة بشكل مختلف في ماليزيا والتي توفر عروض تسوق رائعة خلال تلك الفترة في كل عام في مراكز التسوق التي تزينها ديكورات عيد الميلاد الجميلة مع شجرة عيد الميلاد الكبيرة، يمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة العروض الفنية الحية التي تقام في شوارع ماليزيا خلال موسم احتفالات أعياد الميلاد والعام الجديد واحرص أيضا على مشاهدة عروض الألعاب النارية.

استمتع بالتسوق في مركز تسوق بافيلون ومشاهدة الديكور الثلجي المميز خلال احتفالات أعياد الميلاد في ماليزيا.

لا تنسى تجربة تناول الحلويات الماليزية الباردة خلال رحلتك الشتوية في ماليزيا وخاصة خلال يوم مشمس على الشاطئ مثل حلوى سندول (Cendol) وهي حلوى حلوة مثلجة تحتوي على قطرات من هلام طحين الأرز الأخضر وحليب جوز الهند وشراب النخيل، ومثلجات العصائر الطازجة والثلج المجروش (ais kacang). الثلوج الكثيفة الثلوج الكثيفة

قد يهمك يضا:

مواطن من فئة "البدون" يحاول الانتحار أمام وزارة التربية في الكويت

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق