سيارات

“ماكلارين” الإيطالية تطرح سيارتها الجديدة “إم إس أو” 2020 “السوبر رياضية”

طرحت شركة "ماكلارين" سيارتها إم إس أو، MSO لعام 2020، والتي تعد بمنزلة سيارة سوبر رياضية على صعيدي مكونات الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية، حيث قدمت ماكلارين طرازها الخاص «ماكلارين جي تي MSO»، خلال مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان «بيبل بيتش كونكورس ديليجانس» في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، خصوصًا أن المهرجان بات مرتبطًا بشكل سنوي بالكشف عن أحدث الطرز السوبر رياضية، بالصورة ذاتها لتقديم شركة «بوجاتي» الفرنسية لسيارتها الجديدة «شنتوديتشي» التي يصل ثمنها إلى 8.9 ملايين دولار أمريكي.

وحصلت السيارة على هيكل خارجي يطغى عليه اللونان الرمادي والأسود، بالإضافة إلى مصابيح أمامية جديدة رفيعة الحجم، ومسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية «LED»، كما حصلت السيارة على مصد أمامي بزوايا رياضية، وغطاء محرك طويل، وفتحات تهوية كبيرة على جانبي السيارة، تتولى مهام إدخال الهواء اللازم لتبريد المحرك في القسم الخلفي من السيارة.

وزودت بالخطوط الخلفية على مكونات رياضية ضخمة تبرز بوضوح مع الجناح الخلفي، كما زودت السيارة بمصابيح ذات حجم رفيع، وحارس سفلي يتضمن شبكة العادم المصنعة من التيتانيوم المصقول.

وواصلت المكونات الرياضية فرض نفسها في الفناء الداخلي للسيارة، وذلك مع تصميم رياضي للمقاعد المكسوة بجلد كشميرية، تتفاوت درجاتها اللونية بين الأبيض والرمادي، تمت حياكتها باستخدام خيوط «Geoform Stitching» في تصميم حياكة استوحي تشكيله من تصميم المظلة الهندسية للمتحف البريطاني.

كما حصلت كل من مساند الرأس والعتبات الجانبية على شعار «MSO»، مقارنة باعتماد «ماكلارين» على مكونات ألياف الكربون لصناعة العديد من مكونات المقصورة، وتبرز بوضوح مع ذراع ناقل الحركة والعتلات الجانبية خلف عجلة القيادة.

قد يهمك أيضا:

"سوزوكي" تدخل تعديلات على محرك السيارة "سويفت"

شركة مرسيدس تضيف "خريراً رناناً" على سيارة "سمارت" للفت الانتباه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق