سيارات

“لامبورجيني” تطرح “أفنتادور إس في جا 63 رودستر” و”هوركان إيفو جي تي” الجديدتين

طرحت شركة لامبورجيني، سيارتها أفنتادور SVJ 63 رودستر وهوركان إيفو GT سيليبراشن، ووفقًا لما نشرته الشركة الإيطالية، توضح الصورة التشويقية على الصفحة الخاصة بها على موقع "انستغرام" الطراز للجديد بشكل غامض مع تعليق أكثر غموضًا.

وتظهر السيارة في صورة مظللة وتحتوي على مصابيح أمامية ثلاثية الشعاع، تحاكي عناصر الإضاءة الحديثة في لامبورجيني التي ظهرت في سيارتها الاختبارية لامبورجيني تيرزو ميلينيو، وعلقت على الصورة قائلًا: هناك شيء جديد في الطريق.. فقط افتح عينيك على المستقبل وانتظر.

وادعت الشركة أنها عرضت بالفعل على العملاء المحتملين، حيث تقول الشائعات أنها بدت وكأنها الاختبارية تيرزو ميلينو، ولكن الكثير قد تغير منذ ظهور هذا التقرير.

ويجري استبدال أفنتادور بتلك السيارة التي تمت معاينتها بواسطة الاختبارية لامبورجيني تيرزو ميلينيو، ويتم تأجيل الكشف عنها حتى عام 2024، كما يمكن الكشف عن بديل هوراكان في العام التالي، وبالرغم من ارتفاع مبيعات لامبورجيني أوروس، فإن الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن، Herbert Diess، ليس سعيدًا بمستوى مبيعات سيارات لامبورجيني.

ولا ترغب أودي، الشركة التي تمتلك لامبورجيني ضمن مجموعة فولكس فاجن، في إنفاق الأموال اللازمة لتحديث محرك أفنتادور V12 وفقًا لمعايير الانبعاثات الجديدة الأوروبية، بدلًا من ذلك، تفضل الشركة الاستثمار في محركات V8 الهجينة، ما يعني إمكانية إلغاء محرك V12 من سيارات لامبورجيني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"بوجاتي" تعتمد على محرك 8 سلندر بسيارتها Royal الكلاسيكية

عميل يحصل على أغلى سيارة طرحتها "بوجاتي" بعد 30 شهرًا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق