سيارات

“فولكس فاغن” تكشف عن “آي دي.3” السيارة الأجدد في معرض “فرانكفورت”

تشارك العديد من شركات السيارات في فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام، أبرزهم شركة فولكس فاغن، التي تكشف من خلاله بسيارة ID.3 الهاتشباك، وهذا أيضًا شعارها الجديد ذو التصميم المميز.

ومن المؤكد أن هذه الخطوة الأخيرة من الشركة الألمانية هي محاولة أخرى نحو تغيير فكرة العملاء عنها بعد التأثير السلبي لفضيحة ديزل جيت، وسوف يرمز الشعار الجديد إلى الحقبة الجديدة لفولكس فاجن وتحولها الإستراتيجي – "كهربائي، مترابط بشكل كامل وخالي من انبعاثات الكربون".

وقال رالف براندستاتر، مدير العمليات في شركة فولكس فاجن، إن سيكون IAA في فرانكفورت لحظة محورية في إعادة التوجيه الإستراتيجي لعلامة فولكس فاجن، حيث ستصبح نتائج عملنا مرئية مع ID.3، وتصميم شعار العلامة التجارية الجديد".

وأضاف أنه من خلال الشعار المحدث الذي يحتوي على تصميم أضيق، وثنائي الأبعاد وسيكون أكثر جرأة وإثارة، وسيتم استخدامه في العروض التقديمية للشركة وعقود العملاء، ويجب أن يغير هذا نظرة العملاء بشكل كبير عنا في جميع أنحاء العالم.

أقرأ أيضاً :

"فولكس فاغن" تستعد لإطلاق "قاتلة Passat" الجديدة

ومن المثير للاهتمام أن فولكس فاجن تقول أن التصميم الجديد لم يتم تطويره من قبل وكالة خارجية، ولكن بواسطة فريق مشترك من المتخصصين في التسويق والتصميم باشتراك جميع إدارات الشركة.

وسيتم تقديم بداية إطلاق الشعار الجديد في حفل خاص في مقر فولكس واجن في فولفسبورج، وسيكون أول من سيحصلون على الشعار المتغير هم المتعاملون الأوروبيون، بعد ذلك ستنضم الصين في أكتوبر، وأمريكا الشمالية والجنوبية وبقية العالم في العام المقبل، وإجمالًا، يتعين على فولكس فاجن استبدال نحو 70،000 شعار في أكثر من 10،000 منشأة حول العالم.

قد يهمك ايضا:

"فولكس فاغن" الألمانية تتوقف عن تصنيع "السيارة الخنفساء"

"فولكس فاغن" تنهي حقبة طويلة من تاريخها بإنتاج آخر سيارة VW Beetle

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق