سياحة

شراكة استراتيجية ترسيخ مكانة الإمارات كوجهة سياحية رائدة لقطاع الأعمال

أعلن مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي عن شراكة استراتيجية مع جمعية المديرين التنفيذيين لسياحة الحوافز.

جاء هذا الإعلان خلال فعاليات المعرض العالمي لقطاع سياحة الأعمال والحوافز الذي أقيم مؤخراً في برشلونة، إسبانيا.

وتجمع الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة من الموارد الأساسية، بما في ذلك المعرفة والتعليم والشهادات، بالإضافة إلى الشبكات العالمية، الأمر الذي من شأنه ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة لقطاع الأعمال.

وقال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات: «نتطلع من خلال شراكتنا مع جمعية المديرين التنفيذيين لسياحة الحوافز إلى تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة رائدة لقطاع سياحة الأعمال والحوافز من خلال إبراز خصائص العاصمة وخدماتها الممتازة ومقوماتها الفريدة، بما في ذلك البنية التحتية المتقدمة والسلامة والأمن المتوفران، إلى جانب ثقافتها الغنية والمجموعة الواسعة من الفعاليات والوجهات مثل متحف اللوفر أبوظبي وفيراري وورلد، مما يجعل منها الوجهة الأمثل في هذا المجال».

واحتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة السابعة من حيث السلامة والأمن في تقرير تنافسية السياحة والسفر العالمية لعام 2019 الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي.

يأتي هذا الإنجاز الكبير، إلى جانب مقومات البنية التحتية في العاصمة، وخدمات الدعم المتوفرة، وإمكانية الوصول مباشرة من بعض المدن في أميركا الشمالية وآسيا وأوروبا، بالإضافة إلى أماكن الضيافة عالمية المستوى وأماكن الإقامة المميزة التي تحتضنها أبوظبي مثل قصر الإمارات، الريتز-كارلتون، فنادق روزوود أبوظبي، ومنتجعات سانت ريجيس أبوظبي، في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة مثل هذه الفعاليات.

من جهته قال ديدييه سكيليت، المدير التنفيذي لجمعية المديرين التنفيذيين لسياحة الحوافز: «ساهمت الاستثمارات الحكيمة والمستدامة في المنتجات والخبرات معاً في جعل أبوظبي واحدة من أكثر الوجهات إثارة للاهتمام في العالم. نحن فخورون جداً بإضافة مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى قائمة شركائنا الاستراتيجيين، ونتطلع إلى العمل مع الفريق لتسليط الضوء على جاذبية إمارة أبوظبي الاستثنائية باعتبارها الوجهة الأمثل حالياً لقطاع سياحة الأعمال والحوافز».

قد يهمك أيضًا:

الطاهي الشهير أدريا ينصح السياح باكتشاف معالم برشلونة العريقة

فندق "ماندارين أورينتال" قبلة أشهر النجوم في برشلونة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق