رياضة

رودريغو يُحدد موقفه من اعتباره خليفة رونالدو في ريال مدريد

جريدة الملاعب –

ظهر اللاعب رودريغو غوس جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني سعادة كبيرة بالمستويات الرائعة التي ظهر بها مع الفريق في الفترة الماضية خلال المسابقات المختلفة، مما جعله المعشوق الأول للعديد والعديد من جماهير الميرينغي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية تقول إن رودريغو حاز على ثقة زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وأصبح أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإسباني أو حتى في دوري أبطال أوروبا.

ولعب نجم سانتوس السابق دورًا كبيرًا في انتصار ريال مدريد الأخير على غلطة سراي التركي 6-0 في الجولة الرابعة من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ، حيث سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفًا آخر.

هذا المستوى الخرافي الذي ظهر به ابن الـ18 ربيعًا رفقة النادي الملكي جعل المدرب المتميز تيتي يضم اسمه إلى قائمة منتخب البرازيل التي ستشارك في فترة التوقف الدولي الحالية "أسبوع الفيفا".

وتحدث رودريغو عن الكيفية التي سارت بها الأمور مع ريال مدريد حتى الآن، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة السامبا ضد منتخب كوريا الجنوبية المُقررة مساء الأربعاء في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث قال: "لم أتوقع أن يحدث كل شيء بتلك السرعة، ولا حتى في أحلامي".

ثم أكمل اللاعب تصريحاته ثلاثيته في شباك غلطة سراي قائلًا: "قبل بضعة أسابيع، كنت أفكر في أول ظهور لي في دوري أبطال أوروبا، لا أعرف كيف أشرح مشاعري بعد هذه الثلاثية. كانت بالتأكيد خاصة وفريدة من نوعها".

وانتقل رودريغو للحديث عن مقارنته حاليًا بالمهاجم الأسطوري لريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي رحل عن ملعب سانتياغو برنابيو في صيف عام 2018 مقابل 112 مليون يورو، تاركًا ريال مدريد يعاني على الصعيد الهجومي من ناحية تسجيل الأهداف.

وقال البرازيلي حيال هذا الأمر: "كنت أحلم باللعب مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، إنه لأمر مُخزٍ أن يغادر. كريستيان واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، إن لم يكن الأعظم".

فيما تحدث عمَّا إذا كان خليفة رونالدو في تسجيل الأهداف في مدريد، قائلًا: "لا أريد تحمُّل ضغوطات استبدال رونالدو".

أما عن علاقته بمدربه في الكاستيا بداية الموسم، أسطورة الريال راؤول غونزاليس، فقال: "أتحدث كثيرًا مع راؤول، لقد كان مدربي في كاستيا وكان دائمًا يعطيني نصيحة جيدة".

واختتم رودريغو تصريحاته باستكمال حديثه عن راؤول، حيث قال: "بدأت مسيرتي مع ريال مدريد للتو، وآمل أن أكون رائعًا في يوم من الأيام، كما كان هو (راؤول). لا أشعر بالضغط، أنا أستمتع بتلك اللحظة".

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق