رياضة

رئيس العدالة يكشف تفاصيل التعاقد مع هزازي “مدروس” ويؤكد أنه “لم يكن مجاملة”

أكد عبد العزيز المضحي رئيس نادي العدالة أن التعاقد مع اللاعب الدولي السابق نايف هزازي لم يكن مجاملة، بل لحاجة الفريق إلى خبرته وقيمته الفنية لمساندته في بقية مشواره بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وقال المضحي "إن هزازي الذي وقّع في الساعات الأخيرة من فترة التسجيل الشتوية الماضية يعد من أبرز النجوم في خط الهجوم بالمملكة، ولديه الإمكانات التي تجعله سنداً قوياً لفريق العدالة في هذا الوقت حيث بدأت جولات الحسم في بطولة الدوري الذي يهدف من خلاله «فرسان الواحة» للثبات بين الكبار".

وأوضح المضحي لـ«الشرق الأوسط» أن هزازي رهن إشارة المدرب ناصيف البياوي للوجود في قائمة المباراة القادمة ضد التعاون، المقررة يوم الجمعة المقبل، في الأحساء ضمن مباريات الجولة «18» من بطولة الدوري حيث أبدى اللاعب حماساً كبيراً مع بدء مشواره مع الفريق، ودخل التدريبات الجماعية، ما يؤكد أنه وضع لنفسه برنامجاً خاصاً للعودة القوية للملاعب وتقديم كل ما يطمح إليه أنصار نادي العدالة ومسؤوليه. وأكد المضحي أن فريقه سيفقد عدداً من اللاعبين البارزين في المباراة القادمة ضد التعاون، يتقدمهم السنغالي ليو سيسيه وأحمد السلطان ورياض شراحيلي الذي طرد في المباراة الماضية ضد ضمك.

وأضاف، «رغم غياب 4 عناصر أساسية مؤثرة عن صفوف الفريق في المباراة القادمة فإن ذلك لن يثبط من العزيمة في العودة إلى سكة الانتصارات من خلال الفوز على فريق التعاون وكسر مسلسل التعادلات المتتالية التي تحققت بداية من الفيحاء، ومن ثم الاتحاد والأهلي، وأخيراً ضمك، وهذا ما يعكس التطور الذي بات عليه الفريق، وإن خذلته غرفة الفار أكثر من مرة، وارتكبت ضده أخطاء مؤثرة جداً».

وعن موضوع الشكوى ضد الاتحاد بشأن وجود أكثر من العدد المسموح به من اللاعبين الأجانب في قائمة الـ30 لاعباً في مباراة الفريقين الماضية، قال المضحي: «لا يزال الموضوع في مساره القانوني، ولم يحسم من قبل الجهة المختصة حيث لا يزال منظوراً». وشدد المضحي على أن فريق العدالة بات في وضع أفضل في المباريات الأخيرة حيث انسجمت المجموعة بعضها مع بعض، كما أن الأسماء التي تم استقطابها في فترة التسجيل الشتوية أثبتت قدرتها على مساعدة الفريق لتحقيق الهدف المطلوب.

وحول الحملة الجماهيرية الجديدة الخاصة بمباراة التعاون، قال المضحي: «بدأنا ذلك منذ نهاية المباراة الماضية، ودشنا الحملة في متنزه جواثى، ونطمح أن يصل عدد الجمهور في المباراة القادمة إلى (18 ألف) مشجع، رغم أن هذا العدد من التذاكر نفد في أكثر من مباراة، سواء مباراة ضمك أو الأهلي، فإن العدد المعلن لم يشر إلى هذا الرقم، لكن نسعى أن نسمع أن عدد الجمهور في مباراة للعدالة وصل لهذا الرقم».

وأضاف: «أعلنّا في وقت سابق أن الرقم الذي نسعى للوصول له 15 ألف مشجع، وهذا ما أعلن رسمياً عن تحقيقه في المباراة الماضية، وهذا الشيء يستوجب توجيه الشكر والعرفان لجمهور العدالة والأحساء عامة على التفاعل والوفاء وإثراء هذا الدوري بجمهور بات مضرباً للحضور الكثيف والتفاعل الحضاري وتنفيذ مبادرات اجتماعية مشرفة». ونال العدالة جائزة «المليون» المقدمة من قبل الهيئة العامة للرياضة، في 5 مواجهات هذا الموسم، من خلال تجاوز عدد الحضور لمبارياته التي يستضيفها في الأحساء عدد «10 آلاف» مشجع، وهو العدد المطلوب لنيل هذه الجائزة المستحدثة هذا الموسم لتشجع الحضور الجماهيري للدوري.

قد يهمك ايضـــًا :

هزازي يعتذر عن سقوط القادسية أمام الفيصلي

أحد يعلن فسخ تعاقده مع نايف هزازي بسبب الإصابات المتكررة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق