سياحة

“جيس” وجهة جديدة لعشاق المغامرات في رأس الخيمة

كشفت "هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة" النقاب رسمياً عن "قمة جيس للمغامرة"، المجموعة المتميزة من مرافق المغامرات على جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل وجهة المغامرات الأحدث في رأس الخيمة: "جبل جيس فلايت" و"جولة منزلقات جبل جيس" و"منتزه منصة المشاهدة" إضافة إلى المعلمين الأحدث "مركز جيس للمغامرة" و"متاهة جيس المعلقة".
ومن شأن "قمة جيس للمغامرة" أن تساهم في ترسيخ مكانة رأس الخيمة كأسرع وجهة سياحية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، والتي اكتسبتها بفضل معالمها السياحية المتنوعة والشعبية المتنامية لعروضها الثقافية وأنشطة المغامرات المشوقة. وعلاوة على ذلك، ستسهم "قمة جبل جيس" في تعزيز قدرة الإمارة على استقطاب المزيد من عشاق الاستكشاف وخوض المغامرات من مختلف الأعمار، إضافة إلى التشجيع على خوض التجارب المتنوعة التي تقدمها رأس الخيمة عبر ما توفره من أنشطة في الهواء الطلق مناسبة لجميع أفراد الأسرة.
وبدورها، توفر "متاهة جيس المعلقة"، الإضافة الأحدث إلى قائمة معالم "قمة جيس للمغامرة"، تجربة غنية بالتشويق على ارتفاع 10 أمتار عن سطح الأرض. تمتد المتاهة على مستويين وتدعو عشاق المغامرات من كافة الأعمار لاجتياز عقبات مختلفة تضم الحبال والجسور المتأرجحة والحلقات المعلقة والكثير غيرها. وسيكون الفريق جاهزاً لإرشاد الزوار طوال التجربة التي تستمر لمدة ساعة وتعد خياراً مثالياً لمجموعة تضم 15 شخصاً. ويحرص فريق "تورو فيردي" المحترف على ضمان الالتزام بأعلى معايير السلامة خلال جميع الأنشطة، استناداً إلى أفضل الممارسات الدولية المتعلقة بإجراءات السلامة الصارمة واختبار المعدات.
قد يهمك أيضاً:

حرة رأس الخيمة تقدم مزاياها للمستثمرين في ماليزيا

هيئة رأس الخيمة للاستثمار تطلق مبادرة "لجنة المستأجرين"

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق