تقنية

جاك دورسي يعيد تنافس تويتر وفيس بوك للواجهة ويسخر من شعار الأخيرة الجديد

دورسي سخر من الشعار عبر تغريدة في حسابه الشخصي قائلاً “Twitter form TWITTER”!

لعلك شاهدت الشعار الأخير الذي أعلنت عنه فيس بوك ليمثل علامتها التجارية على كافة التطبيقات التي تملكها الشركة؛ حيث ستضيفه كما أشرنا بالأمس لانستجرام وماسنجر وواتساب.

عقب إعلان فيس بوك عنه بدأت موجة من السخرية اتجاهها وشعارها الجديد القديم، ليضم لجملة الساخرين المدير التنفيذي لتويتر جاك دورسي قائلاً “Twitter form TWITTER” عبر تغريدة في حسابه الشخصي. حيث أن التغيير الجوهري الذي قامت به المنصة الإجتماعية هو كتابة اسمها بالحروف الإنجليزية الكبيرة بنوعية خط بسيط !

لعله تهكم جاك دورسي من FACEBOOK طبيعياً من حيث المبدأ وانتقاد الطريقة التي اتبعتها الشركة في التغيير البسيط للشعار مع جو من الفكاهة، لكنه قد يحمل تأويل مختلف من حيث رغبته دورسي في القول أن فيس بوك هي فيس بوك لن تتغير حتى في تعاملها بعد كل النكسات التي عرض فيها بيانات المستخدمين للخطر على مرة السنوات وحتى الشهور القليلة الماضية.

مع العلم أن أخر حلقات التناقض بين الشبكتين كانت بإعلان تويتر أنها ستوقف كل الإعلانات الانتخابية الداعائية المدفوعة من منصتها، موجهةً صفعة للعملاق الأزرق الذي طالما طالته اتهامات بنشر إعلانات انتخابية ممولة تنشر الأكاذيب بلا حسيب ولا رقيب.

المصدر

جاك دورسي

التدوينة جاك دورسي يعيد تنافس تويتر وفيس بوك للواجهة ويسخر من شعار الأخيرة الجديد ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق