سياحة

تعرف على أفضل الفنادق التي يوجد بها سبا في شرم الشيخ

تحتوي بعض الفنادق والمنتجعات في شرم الشيخ على سبا وجاكوزي الذي يسمح للزوار بالاسترخاء ونسيان التعب والإرهاق.

وإليك قائمة بهذة الفنادق:

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ

يضم منتجع فورسيزونز المكون من 136 غرفة، جميع السمات المميزة لفنادق الخمسة نجوم من طعام عالي الجودة، وحمامات سباحة جميلة، وإطلالات رائعة على البحر.

وجميع الغرف أنيقة ومساحتها كبيرة، كما أنها تحتوي على شرفات الهواء الطلق، وتطل معظمها على إطلالات جميلة على البحر، ويمكن استئجار الكثير من وسائل الراحة التكنولوجية مقابل رسوم، مثل أجهزة الآي باد وأجهزة الألعاب.

ويوفر الشاطئ الخاص، رغم صغر حجمه، فرصًا ممتازة للغوص والغطس، إضافةً إلى يخوت لاستخدام الضيوف، كما يوجد سبا ومركز للتنس ونادٍ للأطفال.

ذا رويال سافوي شرم الشيخ

يقدم الفندق الحاصل على 5 نجوم، تجربة فاخرة في موقع متميز بجوار مركز سوهو سكوير، المليء بالمطاعم، وهو مكان مناسب للاستمتاع بالحياة الليلية وكثير من الأنشطة.

هناك ثلاثة حمامات سباحة وشاطئ صغير، ويمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى جميع مرافق الفندق الرئيسة، والتي تشمل العديد من المطاعم والسبا.

تم تزيين الغرف والأجنحة الواسعة والراقية بالكثير من اللمسات الفاخرة، بما في ذلك الزهور الطازجة والشرفات المفروشة الكبيرة التي تطل على المسابح أو الحدائق، كما تتوفر فيلات فاخرة مع مسابح خاصة وحدائق.

ريكسوس سيجابيت شرم

من أكثر الفنادق فخامة للسياحة في شرم الشيخ 2020، يقدم خدمة ممتازة لزواره، مثل واي مجاي في الغرف والردهات، إضافة إلى المسبح، والسبا، والمطاعم التي تقدم أشهى وألذ المأكولات.

منتجع صان رايز ارابيان بيتش

أشاد زوار هذا الفندق بكونه من أكثر الفنادق المريحة وأكثرها نظافة في آن واحد، يقع على بعد 13.2 كيلومتر من وسط المدينة، ويضم مطاعم تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات التي تناسب جميع الأذواق.

ويقدم العديد من برامج الترفيه المناسبة للأطفال والكبار، وخدمة تنقل داخلي، ومسابح.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أجمل الفنادق الفاخرة للتزلج مناسبة لقضاء شهر العسل

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق