رياضة

إنفانتينو: لن يتغير الفرح لأجل الهدف

جريدة الملاعب – وكالات
أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السويسري جياني إنفانتينو، أن كرة القدم ستخرج "بشكل مختلف تماما" من أزمة تفشي فيروس كورونا، مشيرا إلى أن هذه الرياضة ستكون "أقل غطرسة وأكثر ترحيبا".
وقال رئيس الفيفا و في رسالة نشرت بواسطة وسائل الإعلام الإيطالية "سيعود وقت التفكير في كرة القدم وعندما يأتي، سنحتفل معا بنهاية الكابوس".
وأضاف "كرة القدم بعد فيروس كورونا ستكون مختلفة تماما، ستكون اجتماعية وتضامنية بشكل أكبر وكذلك مرتبطة بالواقع الإقليمي، لكن في نفس الوقت أكثر عالمية وأقل غطرسة وأكثر ترحيبا".
وتابع رئيس الفيفا "الشيء الوحيد الذي لن يتغير هو الفرح من أجل الهدف والمعانقة لمشاركة الفرح، سنكون أفضل وأكثر إنسانية، وأكثر انتباها للقيم الحقيقية".
وأردف "ستخرج إيطاليا من هذا، لأنها في أصعب اللحظات تعرف كيف تقدم أفضل ما عندها. أنا إلى جانبكم أيها الأصدقاء الأعزاء".
وبعث المسؤول الكروي، المولود في سويسرا لكن من أبوين إيطاليين، بهذه الرسالة الموجهة إلى إيطاليا لإظهار قربه من هذا البلد في حالة الطوارئ الحالية بسبب الفيروس التاجي، الذي تسبب بالفعل في تسجيل أكثر من 13 ألف حالة وفاة وما يزيد عن 110 ألف إصابة.
وأكد إنفانتينو أنه يشارك الإيطاليين معاناتهم في هذه الحالة الصحية الطارئة، وطالب باحترام الإجراءات الاحترازية التي أمرت بها الحكومة، التي بدورها مددت القيود المفروضة على الحركة لاحتواء الوباء حتى 13 أبريل/نيسان الجاري.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق