سياحة

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

تُعد مدينة شنغهاي الصينية قادرة على تحويل أي زائر إلى مصوّر، يأخذ الكثير من الصور المميزة، بسبب جمالها المدني المميز وافقها المثير للاهتمام.

وسنختار اليوم مجموعة من أروع الأماكن في المدينة التي يتلقط فيها الزوار الصور وينشرونها عبر انستغرام، اليكم ابرز هذه المواقع.

The Bund بوند

تعتبر منطقة بوند The Bund أو شارع بوند البوابة الواسعة للدخول إلى الصين، وكانت الواجهة البحرية الرئيسية في شنغهاي على الضفة الغربية لنهر هوانغبو. تتميز هذه المنطقة بالتصاميم الفريدة للمباني فيها التي تنتمي الى أساليب معمارية متنوعة.

معبد Jing’an

يقع هذا المعبد التاريخي في قلب شنغهاي، ويوفر لزواره التقاءً مميزًا بين التقليد وحداثة القرن الـ21 التي تميز المدينة. ويعتبر كذلك من اكثر المواقع تصويرًا في المدينة.

بلدة كيباو Qibao

تعتبر كيباو واحدة من البلدات الكثيرة في شنغهاي التي تقع على ضفاف المياه. يمكن الوصول الى البلدة بسهولة عبر النقل العام، لتكتشف مشاهد رائعة للقنوات المائية والتقاط الصور الجميلة للبلدة.

سوق الجمعة

صباح كل جمعة، يتم تنظيم سوق مميز بالقرب من مسجد Huxi في شنغهاي، حيث يلتقي الكثيرون لاكتشاف مجموعة كبيرة من المنتجات الحلال مثل اللحوم والحلويات والمخبوزات وغيرها الكثير.. زوروا السوق واستمتعوا بمعروضاته كما بفرص التصوير الكثيرة في المكان.

قد يهمك أيضًا:

تصنيف دولي يكشف أفضل المطاعم في العالم وفق تقييم الزبائن

أسعار حجوزات المطاعم والمقاهي في منطقة "برج خليفة" ترتفع بشكل كبير

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق