سيارات

أسعار ومواصفات سيارة “نيسان ماكسيما” لعام 2020

تتوفَّر سيارة "نيسان ماكسيما" 2020 في الأسواق العالمية وبالأخص السوق الأميركية بسعر يبدأ من 34.250 دولارا للنسخة القياسية S، وهذا السعر لا يشمل رسوم وجهة، والتي تبلغ 895 دولارا.

يعد هذا السعر أكبر بزيادة قدرها 300 دولار عن طراز عام 2019، وذلك يرجع إلى زيادة أنظمة السلامة Safety Shield 360 للطراز الجديد مثل: نظام الفرامل الاوتوماتيكي للطوارئ مع الكشف عن المشاة، ونظام رصد النقطة العمياء، ونظام تنبيه الاصطدام الخلفي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومساعد الشعاع العالي، والكبح الأوتوماتيكي الخلفي، والذي أصبح الآن يتوفر بشكل قياسي في مجموعة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

حصلت ماكسيما على تحديثات منتصف العمر والتي جلبت العديد من التعديلات التصميمية والتقنيات، وبالتالي، لقد ارتفعت أسعار جميع الفئات، باستثناء ماكسيما بلاتينيوم (وهي الأعلى في فئتها)، والتي تتوفر بسعر 41.540 دولار، بينما يبلغ سعر الفئة SR 41.450 دولار، في حين يبلغ سعر الفئة SL 38،640 دولار، أما بالنسبة لسيارة نيسان ماكسيما فئة SV، فيبلغ سعرها 36.300 دولار.

تتوفر السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، والذي ينتج قوة 300 حصان وعزم الدوران يبلغ 353 نيوتن/متر مع نظام دفع أمامي، وناقل الحركة Xtronic CVT.

تتميز جميع فئات نيسان ماكسيما بتعليق مستقل رباعي العجلات مع ممتص صدمات خلفي أحادي الأنبوب، في حين يحصل طراز sportyGR على تعليق مثبط فريد من نوعه وقضيب توازن أمامي أكبر وجنوط مقاس 19 بوصة.

وقد يهمك أيضاً :

شركة "نيسان" تطلق الموديل الجديد من سيارتها بتجهيزات فريدة juke

شركة "نيسان" تعلن عن السيارة الاختبارية الخالية من الانبعاثات IMx ذاتية القيادة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق